الرئيسية مطاعم وأسواق اختيار علامة BRW Society لخلطات الشاي ضمن برنامج حاضنة أعمال شركات الأغذية والمشروبات من “سبينس”

اختيار علامة BRW Society لخلطات الشاي ضمن برنامج حاضنة أعمال شركات الأغذية والمشروبات من “سبينس”

بواسطة Editor

اختيرت علامة BRW Society التجارية المحلية والمتخصصة في خلطات الشاي، لتكون جزءاً من برنامج حاضنة أعمال الشركات الصغيرة لتوريد الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة من “سبينس”.

وكانت أكثر من 160 شركة محلية قد تقدمت للانضمام إلى البرنامج، حيث اختيرت 22 شركة سيتم تسريع إدراج منتجاتها في متاجر “سبينس”، وقد حظيت هذا المبادرة بالتكريم من مكتب الأمن الغذائي والمائي التابع لحكومة الإمارات لمساهمتها في تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في الدولة.

ويهدف برنامج حاضنة الأعمال إلى تعزيز وتحفيز الابتكار بين الشركات الصغيرة المُنتجة والمُصنّعة للأغذية في الدولة، وذلك من خلال تذليل العقبات التي تعيق دخول المنتجات إلى المتاجر، والمساعدة على تسريع المسار الصعب في كثير من الأحيان لإدراج وعرض المنتجات فيها. وستحظى الشركات الفائزة بفرصة لعرض منتجاتها في “سبينس”. وستحصل العلامات التجارية المُختارة أيضاً على حصص تدريبية شهرية من فريق الإدارة العليا في “سبينس”، بالإضافة إلى دعم تسويقي عبر قنواتها الرقمية.

تم إطلاق علامة BRW Society في الإمارات العربية المتحدة في أكتوبر 2019، وهي تضم 40 نكهة فريدة من نوعها، وتدعم نهجاً شاملاً للصحة والرفاهية. يتم تقديم صنف جديد من الشاي كل شهر ويتم صنع جميع أنواع الشاي باستخدام مكونات طبيعية عالية الجودة، يتم الحصول عليها من موارد صديقة للبيئة.

وفي تعليق لها، تقول لورا مانينغ، المؤسس والمدير العام في BRW Society “انطلقت أعمالنا في الإمارات العربية المتحدة قبل أقل من عام، لذلك فإن الحصول على إمكانية المشاركة في برنامج حاضنة الأعمال يعد فرصة رائعة لنا. أطلقنا علامة BRW لأننا شعرنا أن هناك نقصاً حقيقياً في التنوع بالنسبة لأصناف وخلطات الشاي، والتي تشمل الخلطات العضوية، والشاي العملي، والمشروبات الباردة. نحن في مهمة لكسب إعجاب الناس بإبداع النكهات الجديدة والفريدة، ونسعى لضمان مستقبل أكثر سعادة وصحة وحظاً. ولا شك أن برنامج حاضنة سيأخذنا خطوة أخرى نحو إنجاز مهمتنا.

تبلغ قيمة سوق الشاي حالياً 821.5 مليون درهم إماراتي محلياً في الإمارات العربية المتحدة، و52 مليار دولار أمريكي عالمياً، بمعدل نمو سنوي مركب يصل إلى نسبة 6 في المائة. وعلى مدار الأشهر الاثني عشر القادمة، يأمل مؤسسو BRW Society في إطلاق العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان، وضمان أن جميع المنتجات تتمتع بعبوات صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير.

Related Articles

Leave a Comment