الرئيسية مطاعم وأسواق نادٍ حصري لعشاق الجبن

نادٍ حصري لعشاق الجبن

بواسطة Editor

نادٍ حصري لعشاق الجبن

نادي جونز ذا كروسر “تشيز كلتشر” يحتفي بثقافة الأجبان ويقدم للأعضاء فرصة الاشتراك الحصري

المجموعة العالمية الشهيرة للأغذية تطلق اشتراكًا للذواقة للحصول على صندوق من الأجبان المنتقاة

ليبتهج محبو الأجبان، فقد تحققت أمنياتكم! يعلن جونز ذا كروسر، المقهى الحائز على الجوائز ومتجر الأطعمة المميزة والأجبان للذواقة عن إطلاق نادي “جونز تشيز كلتشر” – وهو الاشتراك المثالي المخصص للأعضاء فقط من ذواقة ومحبي الأجبان الفاخرة في الإمارات.

وفي كل شهر، يقوم النادي بتوصيل أربعة أنواع من الأجبان الموسمية المختارة بعناية شديدة وتعتيق مثالي من مختلف أنحاء العالم إلى منازل المشتركين، بالإضافة إلى نوعين من المأكولات المناسبة لكل من تلك الأجبان.

يكفي هذا الصندوق، والذي يتميز بتصميم جميل وأنيق، لعدد يصل إلى ثمانية أشخاص ليتمكن الأعضاء من مشاركته مع الأصدقاء والأقارب أو الاستمتاع بتناول المحتويات منفردين عند الرغبة بذلك. يتم توصيل الصندوق مجانًا، ويحتوي على أجبان مختارة بشكل حصري للأعضاء ودون تكرار أي نوع منها خلال فترة 12 شهرًا.

ولعشاق الأجبان، ترافق الصندوق قائمة بدرجات الجبن التي تمنح الخبراء المحنّكين فكرة عن أفضل المأكولات التي تصاحب كل نوع منها، ودليلًا لإطالة فترة الاحتفاظ بالأجبان وحقائق عنها مثل المنشأ ونوع الحليب وتاريخ الجبنة وفترة التعتيق لكل نوع.

كما يقدم نادي “جونز تشيز كلتشر” عروضًا جذابة ومرنة على فترات الاشتراك التي تتراوح بين 3 أشهر و 6 أشهر و 9 أشهر و12 شهرًا، مما يجعل الاشتراك الهدية المثالية التي تهديها لمحبي الأجبان أينما كنت.

في تعليقه على الأمر قال يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي لجونز ذا كروسر: “نحن نعشق الأجبان ونجسد ذروة هذا الحب في غرفتنا المفتوحة لعرض الأجبان المتنوعة. تتأثر جودة الجبن بالمراعي وأنواع الماشية والمواسم المختلفة ومهارة صانع الأجبان، مما يعني أنها منتج جميل ذو جوانب معقدة! قمنا باختيار الأجبان التي تتغير مع المواسم والفصول بحيث يلاحظ الأعضاء اختلاف النكهة تبعًا للموسم. والأهم من ذلك أننا حرصنا على كون كل قطعة من تشكيلتنا حصرية ويتم توصيلها فقط لأعضائنا، إذ أن نادي جونز تشيز كلتشر يحتفي بثقافة الأجبان وكل ما يرتبط بها، ونحن في غاية السعادة بمشاركة شغفنا عبر نادٍ من أفضل نوادي الأجبان في العالم.”

Related Articles

Leave a Comment