الرئيسية مطاعم وأسواق جواء مفعمة بالحبّ مع جونز

جواء مفعمة بالحبّ مع جونز

بواسطة Editor

المقهى المحبوب الحاصل على الجوائز يطلق

قائمة من أطباق المشاركة الشهية والهدايا 

الخاصة لمدة 17 يومًا في كافة فروعه

الحبّ يملأ الأجواء مع جونز ذا كروسر! تطلق العلامة الأسترالية الشهيرة قائمة لا تفوت من أطباق المشاركة لشخصين في عيد الحب، إلى جانب تشكيلة لذيذة من الأجبان الفاخرة والشوكولاتة المصنوعة يدويًا والمخبوزات الطازجة – ومنها براوني الشوكولاتة المحبب الذي سينشر أجواء الحب والبهجة أكثر مما يفعل كيوبيد. 

يستمر العرض من 11 إلى 27 فبراير 2021، ليتيح للضيوف عيش الأجواء الساحرة في واحد من فروع العلامة العشرة بدولة الإمارات. يمكنكم اختيار الأجواء الحميمة في نادي الإمارات للجولف أو التوجه إلى فرع دبي مول للاستمتاع بإطلالات جميلة على برج خليفة والنافورة، أو التمتع بإطلالة حالمة على الشاطئ والمرسى في جزيرة النخلة وتحتفلوا معًا بالمناسبة الأكثر شاعرية خلال العام. 

ولا شكّ في أن الضيوف الذين سيستمتعون بقائمتنا الخاصة من أطباق المشاركة الخاصة بعيد الحبّ سيقعون في غرامها من اللحظة الأولى، حيث تقدم لهم خيارًا من طبق أو لوح للمشاركة مع نوعين من السلطة أو الأطباق الرئيسية ونوع من الحلويات في نهاية الوجبة الشهية.  

تبدأ الوجبة المدهشة باختيار الضيوف من بين تشكيلة من المقبلات الشهية، ومنها خيارهم من الساندويتشات الصغيرة من الدجاج أو لحم البقر، وبين تشكيلة الأجبان أو اللحوم الباردة. كما يمكن للضيوف اختيار تناول البيتزا الصغيرة ذات المكونات المقرمشة بالتوابل الخفيفة وجبن البروفولون مع الكوسا.  

وبعد ذلك يمكن الاختيار بين طبقين من السلطة أو الأطباق الرئيسية، ومنها سلطة سيزار التي تشتهر بها العلامة، أو سلطة الكوسكوس بالزعفران مع البروكوليني المشوي، أو اللينجويني بالفلفل والثوم أو طبق الدجاج بالتوابل الحارة. وفي نهاية الوجبة، بوسع الضيوف الاستمتاع بطبق من براوني الشوكولاتة الغنيّ واللذيذ.  

وفي مجموعة مختارة من الفروع، يتاح للضيوف خيار التعبير عن حبّهم بما يتجاوز الكلمات، حيث يمكنهم طلب الكابتشينو أو الموكا أو الشوكولاتة الساخنة المزينة بالقلوب. 

كما يقدم جونز ذا كروسر تشكيلة لذيذة من الهدايا التي ستقعون في غرامها! عبروا عن مشاعركم لمن تحبون من خلال جبن التشيدر العضوي “جادمينتسر” بشكل القلب، والذي سيكون هدية ذات شكل ومضمون رائعين. 

كما يمكنكم التعبير عن حبكم بالشوكولاتة مع هدية من الشوكولاتة الإيطالية الفاخرة من فينشي، أو تشكيلة من الشوكولاتة أو الترافل أو البسكويت المصنوع يدويًا من علامة هولدزورث البريطانية.  

وسواء كنتم تتطلعون إلى سهرة شاعرية أو لمشاركة الأطباق الرائعة مع الأسرة والأصدقاء، فإن لدى جونز ذا كروسر ما يناسب كل الأذواق – من أطباق المشاركة الشهية إلى الهدايا الفاخرة، ليكبر الحب ويزداد مع جونز هذا الشهر! 

Related Articles

Leave a Comment