الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات قصر الإمارات يطلق عروض خاصة

قصر الإمارات يطلق عروض خاصة

بواسطة Editor

للاقامة طيلة شهر فبراير بمناسبة عيد الحب

أطلق قصر الإمارات عروضا خاصة للاقامة خلال شهر فبراير، إحتفاء بعيد الحب.  حيث يمكن للضيوف قضاء أروع اللحظات من خلال استكشاف التجارب الرومانسية المتاحة في القصر طيلة الشهر . تشمل الإقامة باقة من الزهور الجميلة، المرافق الشاعرية، تجربة رومانسية لنصف يوم. الاختيار ما بين الكوخ الشاطئي الخاص أو النزهة الشاعرية، وجبة فطور فاخرة داخل الغرفة.

ويقدم قصر الامارات في عيد الحب الذي يصادف يوم 14 فبراير 2021 ، سلسلة من الباقات الفريدة لرفاهية الضيوف الراغبين بقضاء أمسيات رومانسية هادئة يزينها المشهد الخلاب لغروب الشمس المتلألئة فوق مياه الخليج العربي الصافية. وتتضمن نزهة القصر الفريدة قائمة طعام مُصمّمة خصيصاً لهذه المناسبة الشاعرية، مع باقة ورد جميلة يمكنكم إهداؤها لنصفكم الآخر، إلى جانب تشكيلة مميزة من المشروبات الفاخرة.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بهذه المناسبة الرومانسية  في أحد الأكواخ الشاطئية التي تمتاز بخصوصيتها مما يجعلها الملاذ الأمثل للاستجمام في عيد الحب، لا سيما مع خدمة الخادم الشخصي “بتلر” مع تقديم المأكولات الخفيفة الشهية والمشروبات اللذيذة بالإضافة إلى تقديم الأزهار الرائعة  .

ويُقدّم فندق قصر الإمارات التجربة الأروع على الإطلاق في يوم الحب، والتي تتيح للضيوف الاستمتاع بعشاء رومانسي مؤلف من خمسة أطباق، حيث سيستقبلهم مطعم “باربيكيو القصر” بباقة من الزهور ويصطحبهم إلى شرفتهم الخاصة.

يشمل العرض: قائمة طعام باربيكيو القصر بريميوم، وتجهيزات الشرفة الرومانسية.

Related Articles

Leave a Comment