الرئيسية ترفيه وفعاليات العلاج بالفن للسيدات في فندق إليمنت الجدّاف بالتعاون مع مؤسسة “زي آرتس”

العلاج بالفن للسيدات في فندق إليمنت الجدّاف بالتعاون مع مؤسسة “زي آرتس”

بواسطة Editor

ضمن فعالياته الخاصة باليوم العالمي للمرأة هذا العام، يعقد فندق إليمنت الجدّاف، أحد فنادق ماريوت العالمية، شراكة مع زي آرتس، الحاضنة العالمية للفنون ومقرها دبي، لإتاحة الفرصة للضيفات وللجمهور بشكل عام لتجربة العلاج بالفنّ يوم 8 مارس.

تستضيف الفنانة والناشطة ومؤسسة “زي آرتس”، زهيرة موثي، جلسة العلاج بالفنّ للسيدات في الفندق بين الساعة 4 إلى 6:30 مساءً، وذلك بهدف تعزيز الصحة الذهنية والرفاه العاطفي.

وتؤمن “زي آرتس” بأن الفنّ حافز هام للتغيير الاجتماعي، حيث تعمل المؤسسة بفعالية على تمكين الفنانات ورفع مستوى الوعي بفنّهن والرسالة التي يقدمنها حول العالم. وتشتهر مؤسسة “زي آرتس” بسعيها المستمر لتشجيع الشمول من أجل تحسين المجتمع، بحيث تحظى السيدات بالتمكين وبمنصة أو مساحة مناسبة للتعبير عن أنفسهنّ.

في تعليقه على الأمر قال ريتشارد بليكلي، مدير عام فندق إليمنت الجداف: “يمثل الرفاه جوهر عملنا في فندق إليمنت الجداف، ولا شك في أن الفنّ يعتبر في كل مكان حول العالم بمثابة وسيلة رائعة لرواية القصص ومشاركة المشاعر التي يصعب التعبير عنها بوسائل أخرى.”

وأضاف: “تسعدنا الشراكة مع زي آرتس لنقدم لضيفاتنا وللجمهور تجربة ممتعة وفعالة من خلال العلاج بالفنون، وهي طريقة تتيح للسيدات التعبير عن أنفسهنّ بطريقة جميلة تحرّرهن من المشاعر السلبية.”

صممت جلسة العلاج بالفن بالتركيز على شعار الحملة لهذا العام، وهو “اختاري التحدي”، وذلك بهدف تعزيز جرأة المرأة وإقدامها على تحدي نفسها عبر تقبّل العيوب والصعوبات ومواجهتها بالقوة والجمال والمرونة.

تقام الجلسة في الشرفة بجانب بركة السباحة، مع إطلالة على أروع المناظر لمدينة دبي وواجهة الجداف المائية وتركّز على اللون الأرجواني الذي يعدّ اللون الرسمي لليوم العالمي للمرأة 2021. ويدعو الفندق كافة المشاركات لاستخدام الدرجات المتنوعة من اللون الأرجواني للتعبير عن أعمق أفكارهن ومشاعرهن وعن المصاعب التي يواجهنها والسعادة التي يشعرن بها. ولن يكون على المشاركات إحضار أي شيء على الإطلاق، حيث يوفر الفندق كافة اللوازم والمواد. 

من جانبها قالت زهيرة موثي، الفنانة والناشطة ومؤسِسة “زي آرتس”: “تهدف جلسات العلاج بالفنون للسيدات إلى إنجاز ثلاثة أمور بالغة الأهمية، وهي: التخلص من الألم والتعامل مع المشاعر المخفيّة والعثور على الوضوح والمعنى في أعماق الذات. فهذه الجلسة عملية تربطنا بذاتنا الحقيقية لنحتفي بأنفسنا فيما نمتلك شعورًا جديدًا بالامتنان والشفاء.” 

وأضافت: “أؤمن بأن الاحتفال بالمرأة يجب أن يكون حدثًا يوميًا، ونحن في “زي آرتس” ندرك ونقدّر التحديات والإنجازات التي تمر بها المرأة من خلال الفن، وأنا شخصيًا سعيدة للغاية بالتعاون مع فندق إليمنت الجداف ومشاركة هذه التجربة المتميزة مع مزيد من السيدات.” 

وبعد الجلسة، تستمتع الضيفات بتشكيلة لذيذة من الأطعمة والعصائر الصحية المقدمة من “كافيه 26” في إليمنت الجداف. 

واحتفالًا باليوم العالمي للمرأة، تحصل كافة الضيفات في الفندق كذلك على خصم قدره 50 بالمائة على إجمالي الفاتورة عند تناول الطعام في “كافيه 26″، وذلك يوم 8 مارس فقط. 

يتوفر عدد محدود من المقاعد للضيفات من خارج الفندق، ويجب الحجز للحصول على المقاعد حسب الأسبقية. ولهذا، فإننا ندعو المهتمّات بجلسة العلاج بالفن للسيدات للحجز سريعًا  

الفعالية:       جلسة العلاج بالفن للسيدات، بالشراكة مع “زي آرتس”

التاريخ:        8 مارس

المكان: فندق إليمنت الجداف

السعر: مجانًا

Related Articles

Leave a Comment