الرئيسية عروض سياحيةعروض متنوعة قصر الإمارات يطلق باقة من العروض المُميّزة لعيد الأم

قصر الإمارات يطلق باقة من العروض المُميّزة لعيد الأم

بواسطة Editor

تحت عنوان “إلى أمي مع حبي”

أطلق فندق “قصر الإمارات”، الوجهة المثالية الفاخرة في العاصمة أبوظبي، باقة مُميّزة للاحتفال بعيد الأم يوم 21 مارس 2021، تحمل معها العديد من العروض المُغرية على تناول الطعام والحصول على الاسترخاء في سبا قصر الإمارات، لإفساح الفرصة أمام الجميع لتدليل أمهاتهم في أجواء حافلة بالرفاهية.

الاحتفال بعيد الأم بطريقة مميزة

عيد الأم – نزهة ما بعد الظهيرة

يمكنكم الاحتفال بعيد الأم بطريقة مميزة وباعثة على الاسترخاء في فترة ما بعد الظهيرة مع الاستمتاع بمشهد تراقص أشعة الشمس فوق مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة.  كما تتضمّن نزهة القصر قائمة طعام مُعدّة خصيصاً للاحتفاء بهذه المناسبة.

عرض النزهة: 325 درهم للشخص الواحد

الطلبات المنزلية بمناسبة عيد الأم

أصبح بإمكانكم الاحتفاء بأمهاتكم بفخامة في منازلكم مع سعر مُغرٍ يصل إلى 395 درهم إماراتي (4 ضيوف كحد أدنى)

ما عليكم سوى الاسترخاء والجلوس براحة في منازلكم، والسماح لنا بإيصال أشهى أطايب عيد الأم إلى عتبات أبوابكم. لذا استمتعوا بمفاجأة أمهاتكم وإدخال السعادة على قلوبهن مع أفخم المأكولات على الإطلاق. 

يشترط الطلب قبل 24 ساعة

شاي الظهيرة الخاص بعيد الأم

شاي الظهيرة

شاي الظهيرة في “لو كافيه” ابتداءً من 485 درهم إماراتي لشخصين

يدعوكم شيف الحلويات المحترف فرانسوا ليو لرحلة مميزة تستمتعون خلالها بأرقى الطقوس الخاصة بشاي الظهيرة في القصر. حيث يمكنكم الاستمتاع بطيفٍ واسع من السندويشات المميزة والمبتكرة المحشوة بأشهى أطايب البر والبحر والجو. إلى جانب المعجنات الفرنسية اللذيذة والمشروبات العشبية.

رحلة الاستجمام في سبا قصر الإمارات في عيد الأم

الملاذ الأمثل للاستجمام في عيد الأم

عرض “الحب غير المشروط”                                                                                       

احتفاءً بعيد الأم، يقدم سبا قصر الإمارات مفاجأة مميزة لكافة الأمهات. ويتضمّن عرض “الحب الغير مشروط” باقة مميزة، بسعر 1350 درهم، تبدأ بجلسة البخار الخاصة لإزالة السموم من الجسم، يتبعها لفّ كامل الجسم لمدة 30 دقيقة، ومن ثم جلسة عناية منعشة ببشرة الوجه مع التركيز على التنظيف العميق ومكافحة الشيخوخة. ويتم اختتامها  بجلسة  «Bastien’s Duo» وهي جلسة تدليك وعناية بالأظافر تركز على علاج القدمين والرجلين واليدين والذراعين في آن واحد. 

عرض “الأم والإبنة”

أصبح بإمكان الأم وابنتها قضاء أوقات مميزة برفقة بعضهما البعض مع الاستمتاع بالحمام المغربي المفعم بالفخامة والترف وبسعر 1240 درهماً فقط.  فمن خلال هذه التجربة الفريدة، سيتكفّل الصابون الأسود التقليدي وبخار الماء بتنقية كافة حواسكم، وسيمنحكم تقشير كامل الجسم بشرة متألقة، وستعمل جلسة التدليك المهدئة على إعادة النشاط والحيوية لأجسادكم وأذهانكم. 

عرض “الملاذ الأمثل للاستجمام في عيد الأم”

عيد الأم هو الوقت الأمثل لتدليل أنفسكم والاعتناء بصحتكم الجسدية، وبسعر 2400 درهماً فقط، ستحظى الأم بفرصة استشارة خاصّة مع الطبيب، لمساعدتها في تحقيق أهدافها الصحية.

كما يتضمّن العرض استخدام إلكسير “فيتا دريب” الوريدي، وهو  مزيج فريد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية المصممة لتعزيز الترطيب والتخلص من السموم ورفع مستويات الطاقة وتقوية جهاز المناعة مع تنشيط مكافحة الشيخوخة. إضافة إلى جلسة “باستين دو” للأيادي الأربعة لمدة 75 دقيقة، التي تُركّز على علاج قدميك وساقيك ويديك وذراعيك. تكملها جلسة العناية بالبشرة والأظافر والتدليك، إنها تجربة مفعمة بالرفاهية لا بد من تجربتها.

 *عند شراء بطاقة الهدايا قبل 21 مارس يمكنكم الحصول على خصم  15٪ من السعر الإجمالي

Related Articles

Leave a Comment