الرئيسية مطاعم وأسواق الشيف العالمي ماسيمو بوتورا في دبي الأسبوع المقبل للإشراف على تجربة عشاء مميزة

الشيف العالمي ماسيمو بوتورا في دبي الأسبوع المقبل للإشراف على تجربة عشاء مميزة

بواسطة Editor

يستضيف الشيف ماسيمو ثلاث وجبات عشاء رائعة ووجبة غداء في مطعم تورنو سوبيتو على مدار ثلاثة أيام فقط

يعود كبير الطهاة، الشيف ماسيمو بوتورا، إلى الإمارات العربية المتحدة في مارس لاستضافة ثلاث وجبات عشاء، ووجبة غداء “تورنو ساباتو”الشهيرة، أيام 18 و19 و20 مارس.

ويشهد مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي المميز في فندق دبليو دبي، نخلة جميرا حضور الشيف ماسيمو بنفسه للإشراف على إعداد الوجبات الإيطالية الأصيلة على مدار الأيام الثلاثة.

يتوفر العشاء الحصري من إعداد الشيف ماسيمو خلال أيام 18 و19 و20 مارس، ويتضمن قائمة طعام شهية من ثمانية أطباق مقابل 690 درهماً للشخص الواحد، ويضم مجموعة رائعة من الأطباق الإيطالية التقليدية، ابتداءً من طبق Piadina on the Beach الذي يقدم خبز بيادينا الساخن، ولحم بتلو المدخن، وجبنة سكواكويروني، والسلطة الشهية. وتشمل الأطباق الأخرى Il Re Granchio، سلطة كينج كراب الشهية مع الزبادي والملفوف الأحمر والتفاح الأخضر، وMerluzzo Spring in Green الذي يقدم مع سمك القد البري المحمص وصلصة البانيا كاودا الخضراء والخضروات الربيعية والكمأ الأسود، وشريحة لحم واغيو المطهية مع صلصة البلسميك والكاكاو. وللتحلية، يمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بنكهات مختلفة من جوز الهند مع “كوكو بيلو” وآيس كريم ليمونسيلو المنعش، المعروف أيضًا باسم “سورينتو بابا”.

لكن تجربة ماسيمو لا تتوقف عند هذا الحد! ففي يوم 20 مارس، يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بتجربة عرض غداء يوم السبت الشهير تورنو ساباتو الذي يقدمه مطعم تورنو سوبيتو. ومقابل 499 درهماً للشخص الواحد، يمكن تناول المأكولات والمشروبات المنزلية المختارة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء رائعة مشتركة بينهم، وتضمن لهم الانطلاق في مغامرة فريدة في عالم المأكولات الشهية. وتشمل الأطباق Milanese O Bolognese، مع لحم العجل المخبوز وصلصة التارتارا والبطاطا المشوية وسلطة الطماطم، وطبق Risotto Seppie E Piselli، الذي يقدم مع البازلاء الخضراء والحبار والليمون والبوتارجا، وساندويتش Focaccia Club. ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بأجمل لمسة أخيرة أثناء تناول Pink Banana، موس الموز بالكراميل الحلو، يقدم مع كرامبل حبوب التونكا والكراميل المملح.

على مدار الأيام الثلاثة، يحظى الضيوف بفرصة للتعرف على أجواء الريفيرا الإيطالية التي يزخر بها مطعم تورنو سوبيتو، والاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي، بينما يستمتعون بمجموعة رائعة من الأطباق اللذيذة، التي تولى إعدادها بكل عناية أحد أعظم الطهاة في العالم.

يقع مطعم تورنو سوبيتو في نخلة جميرا ضمن فندق دبليو دبي – جزيرة النخلة، أحد أروع الفنادق في المدينة، والذي يتبع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات الحكومية والمعنية، ليضمن عافية الضيوف وسلامتهم!

عشاء الشيف ماسيمو بوتورا:

المكان: مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي نخلة جميرا

التاريخ: 18، و19، و20 مارس 2021

الوقت: 7:30 – 11 مساءً

السعر: 690 درهماً لكل شخص، يشمل الطعام فقط

غداء تورنو ساباتو

المكان: مطعم تورنو سوبيتو، فندق دبليو دبي نخلة جميرا

التاريخ: 20 مارس 2021

الوقت: 1:00 ظهراً – 4:00 عصراً

السعر: 499 درهماً للشخص الواحد، يشمل الطعام والمشروبات المختارة

Related Articles

Leave a Comment