الرئيسية ترفيه وفعاليات كبار نجوم WWE يستحضرون مشاركتهم في أمسية WWE سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية

كبار نجوم WWE يستحضرون مشاركتهم في أمسية WWE سوبر شو داون في المملكة العربية السعودية

بواسطة Editor

شهد حدث WWE سوبر شو داون، الذي أقيم في الرياض بتاريخ 27 فبراير 2020، حضور نخبة من نجوم المصارعة الحرة الذين شاركوا في تقديم عرض مبهر أمتع جمهورًا واسعًا من عشاق المصارعة الحرة في المملكة، والآن بعد مرور عام على إقامة هذا الحدث المذهل يستحضر كل من النجوم ذا ميز، وبوبي لاشلي، وذا ستريت بروفيتس، وبايلي ذكريات من مشاركتهم في فعاليات هذه الأمسية المشوقة.

وحققت فعالية سوبر شو داون إقبالًا واسعًا ونجاحًا هائلًا بحضور نخبة من كبار نجوم WWE، من ضمنهم ذا أندرتايكر وجولدبيرج، بالإضافة إلى النجم السعودي المولد منصور.

وشهد الحدث اجتماع ذا ميز بشريكه السابق في منافسات WWE جون موريسون، وكان آخر ظهور مشترك لهما مع WWE في عام 2011، وتغلب الثنائي على فريق ذا نيو داي ليفوزا ببطولة سماك داون تاغ تيم.

وتحدث ذا ميز عن هذه التجربة: “أهم ما أتذكره من تلك الأمسية هو الإقبال الواسع والحضور الجماهيري لمتابعي وعشاق WWE في المملكة وتفاعلهم الكبير مع مصارعيهم المفضلين. استمتع دومًا بزيارة دول ومناطق جديدة والتعرف على الثقافات المختلفة ومتابعة تفاعل الجمهور مع أدائنا، فهذا الأكر يثير شغفنا بما نقوم به ويشجعنا أكثر على التفاعل مع الجمهور”.

كما علق بوبي لاشلي، الذي فاز مؤخرًا بلقب WWE، مؤكدًا استمتاعه بالمشاركة في فعالية سوبر شو داون والتي كانت المرة الثانية التي يشارك فيها مع WWE في المملكة: “في المملكة العربية السعودة، كان حجم الصالة هائلًا والتفاعل مع الجمهور في أعلى مستوياته، وهذا ما ساهم في إضفاء الحماس إلى المبارزات ومنحها المزيد من الحيوية، لقد أثر تفاعل الجمهور إيجابيًا في أداء كل منا”.

وعن أهم ما يتذكره لاشلي من تلك الأمسية: “ينطبع في ذاكرتي التناغم التام والكامل بين الجمهور من جهة وما يدور من أحداث على كل من المنصة وحلبة المصارعة من جهة أخرى، وهذا يبعث فيّ مشاعر تشابه ما يقدمه حدث WrestleMania”.

أما بايلي، التي تعد من أهم نجمات مصارعة السيدات في WWE، فقد كانت زيارتها الأولى إلى المملكة العربية السعودية تجربة خاصة بالنسبة لها، وخاصة لدى مشاهدتها تفاعل الجمهور ومتابعة المشجعين لنجوم WWE أينما حلوا في المملكة. وسجلت بايلي اسمها في سطور التاريخ عند مواجهتها المصارعة نايومي في أول مبارزة نسائية لـ WWE تقام في المملكة وتسجيلها الفوز فيها، ليظل هذا الحدث ذكرى مميزة تتطلع إليها على الدوام.

أما أعضاء فريق ستريت بروفيتس الذين واجهوًا كلًا من سيثر ولينز ومورفي على لقب بطولة راو تاغ تيم، فقد عبروا بدورهم عن سعادتهم بالعديد من التجارب التي خاضوها أثناء زيارتهم للمملكة، بما في ذلك الأطباق المحلية والطقس وتجربة التسوق، ولمن الذكرة الأهم لديهم أثناء تواجدهم في المملكة كان تفاعل وحماس المشجعين أيضًا، الأمر الذي ينسجم تمامًا مع تجربة بقية نجوم WWE الذين شاركوا في الحدث.

Related Articles

Leave a Comment