الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات منتجع ون آند أونلي بورتونوفي يطرح مفهوماً جديداً للفخامة في مونتينيغرو في مايو 2021

منتجع ون آند أونلي بورتونوفي يطرح مفهوماً جديداً للفخامة في مونتينيغرو في مايو 2021

بواسطة Editor

مجموعة ون آند أونلي تفتتح أول منتجعٍ لها في أوروبا 

تفتتح مجموعة ون آند أونلي منتجع ون آند أونلي بورتونوفي  المرتقب في مونتينيغرو ليبدأ باستقبال ضيوفه اعتباراً من 1 مايو 2021. تحطّ منتجعات ون آند أونلي رحالها للمرة الأولى في أوروبا عن طريق افتتاح أول منتجعٍ لها ويُتوقع أن يكون أفخم منتجعات البحر الأدرياتيكي.  سوف يشمل المنتجع الأنيق مفهوم إسباس شينو الأول من نوعه للعافية للضيوف الراغبين في حياةٍ صحية ومتوازنة فضلاً عن مطعم سابيا للشيف جيورجيو لوكاتيلي وهو من أشهر الطهاة الإيطاليين في العالم.

يستكن ون آند أونلي بورتونوفي عند بوابة خليج بوكا الخاطف للأنفاس، على الساحل الأدرياتيكي في مونتينيغرو وتحيط به الجبال المهيبة. يقع المنتجع الرائع بجوار موقع كوتور الذي أدرجته اليونسكو على لائحة مواقع التراث العالمي وبالقرب من مارينا تضم 238 مرسى لليخوت الفاخرة ومهبط لطائرات الهليكوبتر. تمّ تصميم منتجع بورتونوفي مترامي الأطراف ليعكس النمط الهندسي المتبع في قصور البندقية القديمة في المنطقة بما في ذلك الواجهات الكبيرة، والأروقة الفخمة، والأسقف التي تتزين بالطين الأحمر، والحدائق الفسيحة بالإضافة إلى مجموعة من أحواض السباحة الداخلية وفي الهواء الطلق. أما الشاطئ الرملي الخاص فلن يضاهيه شاطئٌ آخر على البحر الأبيض المتوسط.

يقع إسباس شينو في قلب المنتجع ويقدم باقة من العلاجات الرائدة والمصممة علمياً لمنح الضيوف أعلى مستويات الصحة والعافية. تشمل تجربة تناول الطعام تحت إشراف الشيف نانسي كينشيلا أفخر الأطباق الإيطالية، ويسلّط الشيف جيورجيو لوكاتيلي الضوء في مطعمه سابيا الضوء على العافية، أما مطعم تاباساكي فيقدم أطباقاً آسيوية شهية ومأكولاتٍ طازجة وعضوية من مونتينيغرو. سيمضي الضيوف أوقاتاً رائعة بين ربوع استراحة تاباساكي كلوب، حيث يتسنى لهم الاسترخاء بجانب حوض السباحة والاستمتاع بأجواء ساحرة بينما يستمعون إلى إيقاعات منسِّقي الأغاني الرائعين. 

Related Articles

Leave a Comment