الرئيسية أخبار سياحيةأخبار منوعة فندق جيه ايه حصن حتّا يرحب بالضيوف الذين يصطحبون كلابهم للإقامة في المنتجع الجبلي

فندق جيه ايه حصن حتّا يرحب بالضيوف الذين يصطحبون كلابهم للإقامة في المنتجع الجبلي

بواسطة Editor

أعلن اليوم فندق جيه ايه حصن حتا، المنتجع الجبلي الوحيد في دبي، أنه أصبح يرحب باستضافة الكلاب المرافقة للضيوف، حيث يمكن للضيوف الإقامة مع كلابهم والمشاركة في نزهات ممتعة للشواء في أحضان الطبيعة الخضراء والحدائق الجميلة في المنتجع الواقع في جبال حجر.

يسمح للكلاب مهما كان حجمها بالإقامة في الفندق، حيث تتوفر لها الأسرة والألعاب المناسبة عند الطلب. ويمكن لمالكي تلك الحيوانات اللطيفة تناول الطعام مع كلابهم في غرفهم أو في المنطقة الجميلة المظللة في حديقة أشجار النخيل والاستمتاع بوجباتهم من مطاعم ومقاهي جيه ايه حصن حتا على الطاولات الخارجية المريحة ليستمتع الكلاب بالطبيعة والهواء النقي. ومع ضرورة إبقاء الكلاب مربوطة بمقودها في معظم الأماكن للحفاظ على الحياة البرية في المكان، يسمح لها بالتجول بحرية وتفريغ طاقتها في المنطقة الخارجية المخصصة لذلك والتي تتسم بالأرض الصخرية التي تحفزها على الاستكشاف. وللإقامة ليلًا، يفرض على مالكي الكلاب رسم ثابت للتعقيم بقيمة 150 درهمًا إماراتيًا لتنظيف الغرفة وإزالة الشعر بعد المغادرة، إلى جانب 50 درهمًا إماراتيًا لكل يوم عن كل حيوان أليف نظير خدمات التنظيف الإضافية.

كما تعاون فندق جيه ايه حصن حتا بشكل حصري مع تطبيق FLOPSTER، وهو تطبيق إماراتي يجمع كافة الأماكن والأنشطة الملائمة للكلاب في دولة الإمارات، ولهذا ستتوفر قائمة يومية خاصة للضيوف الذين يصطحبون كلابهم للفندق بسعر 80 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

أصبح بإمكانكم قضاء إجازتكم القصيرة بشكل مختلف مع فندق جيه ايه حصن حتّا، وهو منتجع فريد ووجهة هادئة تمنحكم مشاعر السكينة والمغامرة في آن واحد في قلب جبال حجر الشاهقة. يضم الفندق 55 غرفة وفيلا جبلية ذات تصميم عصري أنيق و 5 مطاعم ومقاه تقدم خيارات واسعة، بالإضافة إلى بركتي سباحة خارجيتين وسبا “سنسز” والعديد من أنشطة المغامرات الخارجية التي ستمنح الضيوف من كافة الأعمار إجازة حافلة بالتشويق وأنشطة لا تنسى. وتتاح العديد من التجارب الممتعة الأخرى لضيوف الفندق، ومنها حديقة مظللة للحيوانات الصغيرة كالمهور والغزلان والماعز والطاووس والسلاحف، بالإضافة إلى ركوب القوارب في سد حتا وزيارة مزرعة حتا لعسل النحل وركوب الخيل والجلسات العلاجية في السبا والكثير من المغامرات الشيقة مثل حبل الانزلاق (زيبلاين) وجدار التسلق وركوب الدراجات الجبلية وزوارق الكاياك وغيرها الكثير في مركز “وادي هب” الذي أعيد افتتاحه. يقع فندق جيه ايه حصن حتّا على بعد 130 كيلومترًا، أو حوالي ساعة تقريبًا، من وسط مدينة دبي، ليكون الملاذ الأجمل في قلب الطبيعة الجميلة وجبال حجر. 

Related Articles

Leave a Comment