الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات رافلز سيشيل يدعو ضيوفه من السعودية لاختبار تجربة استثنائية

رافلز سيشيل يدعو ضيوفه من السعودية لاختبار تجربة استثنائية

بواسطة Editor

كشف رافلز سيشيل، المنتجع الفاخر المطل على المحيط الهندي، عن تقديم عروض مميزة لضيوفه من السعودية لاختبار تجربة استثنائية في جزر السيشيل الساحرة.

وفتحت السيشيل، إحدى أكثر وجهات السياحة شهرة وتميزاً في العالم، حدودها مؤخراً لاستقبال ضيوفها من العائلات والأزواج القادمين من السعودية.

ويشكل فندق رافلز سيشيل بموقعه المتميز في جزيرة براسلين الساحرة، الخيار الأمثل للزوار للاستجمام والترويح عن النفس، حيث يمكنهم الاستمتاع بإقامة فريدة، والتنعم بأجواء مثالية وشواطئ صافية وخلابة، واختبار تجربة طعام استثنائية وخدمة مميزة.

ويقدم رافلز سيشيل عرضه الخاص لشخصين لقضاء أربعة أيام والاستمتاع بخدمات الفندق والجزيرة بأسعار تبدأ من 4,780 ريال سعودي. ويتضمن العرض خدمة النقل بالطائرة المروحية الخاصة في رحلة تستمر لمدة 15 دقيقة من ماهي إلى مهبط الطائرات الخاص بالمنتجع، ووجبة فطور يومية لشخصين وخيار تناول وجبة الفطور في الماء وعشاء رومانسي على ضوء الشموع في الفيلا. كما يوفر الفندق إمكانية الحجز في السبا ومرافق الرياضات المائية التابعة له.

ولن يضطر الضيوف القادمون من السعودية لقضاء فترة حجر في حال أبرزوا نتائج اختبارات كوفيد-19 السلبية ضمن فترة أقصاها 72 ساعة من مغادرة السعودية، ووثيقة تأمين صحي أو تأمين سفر ساري المفعول للرحلة.

ويشكل المنتجع وجهة مثالية لقضاء عطلة الأحلام مع الأحبة، كما يوفر لضيوفه مرافق فاخرة لتيسير مهمة إنجاز الأعمال عن بعد، كما يلبي احتياجات جميع المسافرين عبر مرافق حديثة تجمع بين الرحابة والخصوصية وتوفر وسائل التواصل المتطورة.

ويضم المنتجع مجموعة كبيرة من الفيلات الفاخرة تتناغم فيها المساحات الواسعة والتجربة المترفة، وتتميز بالتزامها بأعلى معايير النظافة والسلامة، ما يضمن للعائلات والأزواج إقامة مريحة عنوانها الخصوصية التامة. ويخص الفندق الفاخر ضيوفه بتجربة ركوب القوارب على شاطئ أنسي تاكاماكا، والاستمتاع بالمغامرات والأنشطة المائية والتنقل بين الجزر.

وتتميز الفيلات المصممة بعناية تامة بإطلالات مذهلة ومرافق ووسائل ترفيه فاخرة وفرش أنيق، وتتنوع في خياراتها لتناسب أذواق الزوار، فهناك الفيلات بغرفة واحدة أو غرفتي نوم مع خيار الإطلالة على الحدائق أو المحيط أو المشاهد البانورامية المحيطة، فضلاً عن الفيلات الشاطئية الساحرة بغرفتي نوم.

ويوفر المنتجع الفاخر منافذ متنوعة لتناول الطعام، مثل كوريوز، المطعم الأسيوي الوحيد في جزر السيشيل والمتخصص بتقديم السوشي لعشاق المأكولات البحرية، ولوشان، المطعم المفتوح ذو الإطلالة الساحرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبتي الفطور والعشاء في الهواء الطلق. أما الضيوف الراغبون في قضاء وقت رومانسي، فيمكنهم الاختيار بين تناول الطعام بخصوصية تامة في الفيلا الخاصة بهم أو في موقع من اختيارهم في الجزيرة. وتقدم المطاعم للضيوف باقة متنوعة من المأكولات العربية واللحوم الحلال.

ويتولى طاقم خبير ومتمرس في تنظيم الفعاليات مساعدة الأزواج على تخطيط وتنفيذ حفل زفاف الأحلام وسط المناظر الخلابة، حيث ازداد الطلب على هذه الخدمة الحصرية في ظل التحديات التي شهدها العالم العام الماضي.

كما يمكن للأزواج قضاء شهر عسل لا يُنسى أو الاحتفال بذكرى سنوية خاصة، حيث يحلو لهم الاستمتاع بوجبات رومانسية والقيام برحلات وأنشطة بحرية ومشاهدة غروب الشمس والسهر في أنسي لاتسيو، أحد أجمل الشواطئ المنعزلة في العالم.

Related Articles

Leave a Comment