الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات عروض عطلة عيد الأضحى في فنادق ريكسوس مصرباقات ترفيهية لكافة افراد العائلة على شواطئ المتوسط والبحر الاحمر

عروض عطلة عيد الأضحى في فنادق ريكسوس مصرباقات ترفيهية لكافة افراد العائلة على شواطئ المتوسط والبحر الاحمر

بواسطة Editor

أطلقت مجموعة فنادق ريكسوس مصر باقات عائلية خاصة لضيوفها للاحتفال بعيد الأضحى المبارك , وقالت المجموعة ان هذه الباقات تتيح للزوار قضاء عطلات مريحة على شاطئ البحر المتوسط او البحر الاحمر وسط اجواء من الرفاهية برفقة عائلاتهم وأصدقائهم تحت مظلة شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

فمع بدء تخفيف القيود المفروضة على التنقل والسفر، أصبح بإمكان السياح والمقيمين الاستمتاع بطيف واسع من خيارات الإقامة والاستجمام في مختلف فنادق ريكسوس مصر؛ ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

و قال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر: ” يسعدنا مشاركة ضيوفنا الكرام احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، حيث تم تخفيف القيود المفروضة على السفر في مصر في الوقت المناسب للترحيب بهم في عطلة العيد”.

وتعد فنادق ريكسوس مصر الوجهة الأمثل والأكثر مواءمةً وأمنًا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، حيث تتبع جميع فنادق المجموعة كافة الإجراءات الاحترازية المفروضة من قبل السلطات المصرية. وقد تم تجهيز كافة غرفها وأجنحتها وفللها ذات التصاميم المميزة والراقية بكل ما يلزم لتلبية احتياجات الضيوف سواء كانوا عائلات صغيرة أم مجموعات كبيرة.

ويمكن للضيوف الراغبين في قضاء عطلة عيد هادئة أن يجدوا ملاذًا رائعًا تسوده الراحة والسكينة في ريكسوس العلمين في الساحل الشمالي المصري الشهير، والذي يمتع بإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط برمال شاطئه الذهبية ومياهه الزرقاء الصافية المواتية للممارسة العديد من الأنشطة الممتعة، موفرًا لضيوفه أجواءً مثالية تجمع ما بين الهدوء والطاقة والنشاط.

ويقدم ريكسوس شرم الشيخ مفهوم +16 الحصري الخاص بالنزلاء البالغين الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة. بينما يفتخر ريكسوس بريميوم سيغيت بمنتزه “ريكسوس أكوافنتشرز بارك” المائي الذي يمتاز بتوفير طيف واسع من الأنشطة المائية الممتعة والألعاب المسلية كسباقات “غو-كارت” المثيرة، و ” Ferris wheel” و ” carousel”. علاوةً على ما سبق، يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة “الإقامة في واحد والمتعة في اثنين” التي تتيح للضيوف الحجز في أي من ريكسوس شرم الشيخ أو ريكسوس بريميوم سيغيت والاستمتاع بأفخم التجارب الذوقية وأروع الأنشطة الترفيهية والمرافق الفاخرة المتوفرة في كلا الفندقين في الوقت ذاته. وفي الفترة ما بين 21 و 26 يوليو، يمكن لضيوف ريكسوس بريميوم سيغيت وريكسوس شرم الشيخ الراغبين بالمحافظة على رشاقتهم ونشاطهم الاستمتاع بمهرجان الزومبا الرائع من تقديم المدربين الروسيين المحترفين يوليا دافيدوفا وفيكتور أفيريوشكين.

ولا يمكن تفويت تجربة أحدث منشآت مجموعة فنادق ريكسوس مصر في الغردقة، وهي أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش التي تمتاز بتجارب الإقامة الاستثنائية الساحرة، ابتداءً من الأجنحة والفلل الفاخرة المتوفرة بمساحات مختلفة وحتى التجارب الذوقية المثالية والأنشطة الترفيهية المثيرة بمحاذاة الشاطئ، والبرك الثلاثين، والمزايا الحصرية  للأرصفة البحرية الخاصة، ومزرعة الخيول، وكل ما يلزم لمنح الضيوف إجازة عيد متكاملة لا يمكن نسيانها. 

Related Articles

Leave a Comment