الرئيسية عروض سياحيةعروض الفنادق أفخم التجارب الذوقية بأسعار منافسة لدى فندق شاطئ الظفرة

أفخم التجارب الذوقية بأسعار منافسة لدى فندق شاطئ الظفرة

بواسطة Editor

من موقعه الرائع على جبل الظنة، يدعو فندق شاطئ الظفرة ضيوفه وعائلاتهم للاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية المميزة والمبتكرة في المطاعم التابعة لمنشأته الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي، والتي تشمل مطعم ميادين، ولوبي كافيه، والحانا.

وقد كشف الشيف التنفيذي مايكل ساجو، الذي يتمتع بخبرة تفوق الـ 20 عامًا في مجال فنون الطهي، عن قوائم الطعام الجديدة كليًا والعروض المميزة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها خلال فترة إقامتهم في هذا الفندق المميز الذي يتبنى مبدأ السماح باستضافة الحيوانات الأليفة.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات العائلية التي تتضمن تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية كالبرياني والبيتزا والبيرغر بأسعار منافسة. كما سيوفر مطعم “ميادين” الذي يقدم الوجبات على مدار اليوم منصة خاصة بالمأكولات التي تطهى بالقلي السريع. علاوةً على ما سبق، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بالعديد من المأكولات البحرية الطازجة المثالية للأيام المشمسة على شاطئ البحر.

ومن ناحيةٍ أخرى، تعد أمن وسلامة أفراد طاقم العمل والضيوف إحدى أولى أولويات فندق شاطئ الظفرة، ومن هنا، يحرص فريق الطهاة بقيادة الشيف مايكل سانجو حرصًا شديدًا على تطبيق كافة بروتوكولات ومعايير السلامة المتبعة للحد من انتشار فايروس كوفيد-19 في كافة المطاعم التابعة للفندق، ومنها فحص درجة حرارة الزوار قبل دخولهم المطاعم واقتصار خدمة تقديم الطعام على طاقم العمل وحده.

ومن جانبه، علق الشيف مايكل بالقول: “نتطلع قدمًا لمنح ضيوفنا أفضل خدمة ممكنة من حيث التعامل الصحي مع الطعام لا سما في خضم هذا الوباء، ولهذا أحرض أنا شخصيًا على التأكد من تدريب كافة أفراد فريق العمل على السبل الصحيحة لتطبيق معايير الصحة والسلامة المفروضة لدى الفندق”.

Related Articles

Leave a Comment