الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات دبل تري من هيلتون رأس الخيمة يُعيّن إيفا موشايد في منصب المدير العام للفندق

دبل تري من هيلتون رأس الخيمة يُعيّن إيفا موشايد في منصب المدير العام للفندق

بواسطة Editor

كشف دبل تري من هيلتونرأس الخيمة عن تعيين إيفا موشايد في منصب مديرة الفندق؛ مستفيداً من خبرتها التي تمتد إلى 16 عاماً في قطاع الفنادق، بما فيها فندق هيلتون ماينز في ألمانيا الذي بدأت مسيرتها المهنية فيه.

كما شغلت إيفا موشايد العديد من المناصب في ألمانيا والإمارات وغيرها من الدول خلال فترة عملها مع فنادق هيلتون؛ وستكمل عامها السادس في رأس الخيمة بعد استلام منصبها الجديد في دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، لتثري مسيرتها كمديرة تطوير أعمال المجموعة لعدد من فنادق هيلتون في الإمارة بين عامي 2016 و2021.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيفا موشايد، مديرة الفندق: “يسعدني أن أنضم لفريق العمل المُميّز في دبل تري من هيلتون رأس الخيمة. وأتطلع إلى تحقيق أثر إيجابي ملموس في الفندق ضمن بيئة العمل الشاملة والمتنوعة، والتي لاحظت مدى حرص المجموعة على تطويرها خلال الفترة التي عملت بها في هيلتون. ونحن متحمسون جداً للترحيب بمزيد من الضيوف والمسافرين في الفترة القادمة في دبل تري من هيلتون رأس الخيمة بعد تسهيلات السفر الجديدة في الإمارة؛ ونَعِد ضيوفنا بتجارب إقامة استثنائية ومليئة بالمتعة والاستجمام، مع ضمان الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين والزوار”.

وبدوره قال نادر حليم، المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في رأس الخيمة: “يُسعدنا انضمام إيفا إلى فريق العمل في دبل تري من هيلتون رأس الخيمة انسجاماً مع التزامنا بتمكين ودعم مزيد من النساء لشغل المناصب الإدارية العليا. وكلنا ثقة بقدرة إيفا على توظيف خبرتها الراسخة في القطاع للارتقاء بأعمال الفندق وتطويرها”.

وانطلاقاً من مهامها الجديدة باعتبارها مديرةً للفندق، ستتولى إيفا موشايد مسؤولية تعزيز الأداء التشغيلي والتجاري لفندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة.

Related Articles

Leave a Comment