الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات فندق شاطئ الظفرة يقدم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة فريدة من نوعها

فندق شاطئ الظفرة يقدم لضيوفه تجربة إقامة فاخرة فريدة من نوعها

بواسطة Editor

دعا فندق شاطئ الظفرة ضيوفه لاستغلال ما تبقى من فصل الصيف بإمضاء أوقات لا تنسى برفقة حيواناتهم الأليفة المحببة في منشأته الفاخرة ذات الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي والتي تتبنى مبدأ السماح باستضافة الحيوانات الأليفة.

فبأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، يمكن لمقتنيي الحيوانات الأليفة اصطحاب أصدقائهم اللطفاء في رحلة لا تضاهى بعيدًا عن صخب حياة المدينة. حيث يمكنهم إمضاء أروع الأوقات في غرف فندق شاطئ الظنة الفسيحة ذات التصاميم الدافئة والمريحة. كما يتمتع الفندق بموقع مميز على مقربة من جزيرة صير بني ياس الرائعة ومنتجع دانات جبل الظنة من فئة خمس نجوم والمعروف بتجاربه الشاطئية المذهلة ومرافقه وخدماته المتكاملة، الأمر الذي يتيح للزوار الحصول على تجربة إقامة فريدة ومتنوعة.

كما يمكن لعشاق المغامرة، خوض تجربة “تيل -واغينغ” أو غيرها من الأنشطة والرياضات المائية الرائعة كصيد الأسماك، والغطس، والغوص، والتيوب رايدينغ، والبنانا بوت، ودروس الغوص PADI.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، حيث يوفر فندق شاطئ الظنة لضيوفه طيف واسع من الخيارات الذوقية الفاخرة. فما بين الساعة 4-9 مساءً، يمكنهم الاستمتاع بالوجبات الشهية والمشروبات المنعشة المتوفرة في “حانا” خلال “ساعة المرح” “Happy Hour” التي تتضمن الحصول على خصم 50% على تشكيلة من المشروبات المختارة، بالإضافة إلى أسعار مميزة على الأطعمة المتوفرة على قائمة الطعام. أما الضيوف الراغبين بالاستمتاع بتشكيلة متميزة من الوجبات الشهية، فيمكنهم التوجه لمطعم “ميادين” الذي يقدم بوفيه عشاء فاخر بسعر 69 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل الحصول على عدد لامحدود من المشروبات المنعشة على مدار ساعتين.

علاوةً على ما سبق، يمكن لمقتنيي الحيوانات الأليفة الاختيار ما بين الإقامة لليلة واحدة تشمل وجبة الإفطار بسعر 249 درهم إماراتي، أو باقة 339++ التي تشمل إقامة لليلة واحدة، ووجبة عشاء فاخرة، ووجبة إفطار متميزة في اليوم التالي. كما تتوفر الإقامة والوجبات بالمجان للأطفال من عمر 6 سنوات فأقل، أما الأطفال من عمر 7-12 سنة فيحصلون على الإقامة بالمجان والوجبات مقابل 25 درهم إماراتي.

Related Articles

Leave a Comment