الرئيسية أخبار سياحيةأخبار الفنادق والمنتجعات ماريوت الدولية تطلق أسبوع العافية في مختلف فنادقها ومنتجعاتها في الدوحة بين 18 و23 سبتمبر القادم

ماريوت الدولية تطلق أسبوع العافية في مختلف فنادقها ومنتجعاتها في الدوحة بين 18 و23 سبتمبر القادم

بواسطة Editor

أعلنت ماريوت الدولية عن إطلاق أسبوع العافية في الدوحة بين 18 و23 سبتمبر القادم، للاحتفاء بعطلة نهاية الاسبوع العالمية للعافية في إطار جهود الشركة لتعزيز الصحة والعافية في مكان العمل والمجتمع المحلي. وستضم الفعالية الممتدة على ستة أيام جدولاً حافلاً بالورشات وحصص اللياقة والنشاطات الممتعة في عشرة من فنادق ومنتجعات المجموعة في العاصمة القطرية.

ويهدف الأسبوع المخصص للعافية إلى تقديم تجربةٍ شاملة تركز على الصحة الذهنية والنفسية والعاطفية والاجتماعية والبدنية للمشتركين مع مراعاة الحفاظ على البيئة أيضاً. كما يمكن للضيوف والمقيمين الاستمتاع بمجموعة من النشاطات المجانية والمدفوعة التي تناسب جميع الاحتياجات بإشراف مدربين ومعالجين مختصين، بما فيها الزومبا على الشاطئ وجلسات اليوغا عند الغروب ومسابقات السباحة الخيرية وجلسات الجولف والتايبو، فضلاً عن الورشات التي تركز على الصحة الذهنية والعناية بالبشرة.

أما فعاليات اليوم الأخير من الأسبوع، فتتمحور حول تعزيز عافية مجتمع الدوحة المحلي وتحسين بيئته، بما في ذلك تنظيف شاطئ جزيرة السافلية، وحملة جمع الملابس والووكاثون العائلي.

ويمكن لأعضاء  برنامج Marriott Bonvoy، برنامج السفر من ماريوت الدولية الحائز على العديد من الجوائز، الاستفادة من وصول حصري لفعاليات مختارة وعروض توفيرية خاصة خلال أسبوع العافية بما في ذلك حسومات بنسبة 15% على علاجات محددة في سبا وصالون أي جهة مشاركة في الدوحة، إضافةً إلى دخول مجاني إلى جلسات اليوغا عند الغروب في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة في 22 سبتمبر، في حال الحجز المسبق.

كما ستُقام مبادرة أسبوع العافية بإشراف مجلس ماريوت العالمية لريادة الأعمال ومجلس رواد الأعمال الشباب في قطر، بالتعاون مع نادي المدينة التعليمية للجولف.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ريك إندرز، رئيس مجلس ماريوت العالمية لريادة الأعمال في قطر: “تسرنا للغاية استضافة مثل هذه الفعالية في فنادقنا ومنتجعاتنا في الدوحة، وكلنا ثقة بالفائدة التي ستقدمها لتعزيز صحة وعافية مجتمع الدوحة والحفاظ على بيئة العاصمة الرائعة”.

الفنادق والمنتجعات المشاركة بأسبوع العافية:

·      فندق الريتز-كارلتون، الدوحة.

·      شرق فيليج أند سبا، فندق الريتز-كارلتون.

·      فندق سانت ريجيس الدوحة.

·      منتجع وسبا المسيلة في الدوحة من لوكشري كوليكشن.

·      فندق دبليو الدوحة.                          

·      فندق جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة.

·      فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة.

·      منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة.

·      فندق وسبا ويستن الدوحة.

·      فور بوينتس باي شيراتون الدوحة.

Related Articles

Leave a Comment